المجلة

أخبارنا مباشرة عبر الموقع.

طيبة النسائية تطلق المعرض الختامي للمشروع التطوعي كفيف ببصري لا بوجودي

في:
تعجبني:
لا تعجبني:


نظمت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية بالتعاون مع الفريق التطوعي التابع للثانوية الخمسون نحن معكم المعرض الختامي لفعالية ( كفيف ببصري لا بوجودي ) مساء يوم الخميس الموافق: 1439/3/12هـ في مقر الراشد ميغا مول .

    حيث يعتبر من أضخم المشاريع التطوعية التي تخدم فئة المكفوفين في المدينة المنورة ، وقد شاركت العديد من الجهات المتميزة في الفعالية كالجوازات و الخطوط الجوية السعودية وفندق الراشد ريزيدينسيز وهيئة تطوير المدينة وجمعية رؤية لاستعراض مبادرات بعض الجهات الحكومية والقطاع الخاص من الأنشطة والخدمات المقدمة لهذه الفئة الغالية على قلوبنا ، وتم حضور العديد من الشخصيات المتميزة والفعالة في المجتمع وقد قامت باستقبالهم رئيسة مجلس الإدارة لجمعية طيبة الأستاذة / منى بنت منصور الشريف  والمديرة التنفيذية لجمعية طيبة الأستاذة / فاطمة بنت احمد التونسي و مدير جمعية رؤية وقائدة فريق نحن معكم الأستاذة / مشاعل الزويكي .

ومن الجهات التي شرفت المعرض بحضورها بالنيابة عن المدير العام للراشد مول الأستاذ / محمود الحلبي ، ومن الجوازات الرائد / سليمان بن علي الحربي ، ومن العلاقات العامة الأستاذ/ عدي كردي والأستاذ / هشام الأيوبي ، وعدد من منسوبي  الجوازات ومن الخطوط السعودية مدير عام الإقليم الشمالي الأستاذ/ محمد الشمراني والأستاذ / وائل صبر مدير مبيعات الخطوط السعودية بالمدينة المنورة وعدد من منسوبي الخطوط السعودية ، وقامت كل جهة بالتعريف عن خدماتها المقدمة للمكفوفين .

كما شاركت جمعية المكفوفين رؤية وقامت بعرض خدماتها المقدمة للمكفوفين و عرضت مجموعة من المنتجات من صنع المكفوفين كالعطور .

وشاركت الأستاذة / فاتن شيرة من مكتب الإشراف التربوي والأستاذة/ فاطمة الصيدلاني من مكتب التعليم .

تخللت الفعالية العديد من الفقرات ألقاها المذيع الأستاذ / محمد الشيخ وتضمن الحفل تكريم الجهات المتميزة والمشاركين وتكريم بعض المكفوفين ، وتكلل الحفل بالنجاح العظيم والحضور الكبير .

لا توجد تعليقات حتى الان...

اترك تعليقك...

حد الاحرف 400