المجلة

أخبارنا مباشرة عبر الموقع.

مناقشة أوجه التعاون المشترك بين "جمعية طيبة " و " شبة الجزيرة "

في:
تعجبني:
لا تعجبني:

قامت رئيسة مجلس ادارة جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية الأستاذة منى بنت منصور الشريف و المديرة التنفيذية لجمعية طيبة الاستاذة / فاطمة احمد التونسي بزيارة لمؤسسة شبة الجزيرة و كان ذلك يوم السبت الموافق ٢٤ من الشهر الجاري للعام 1439هـ.

و قد كان في استقبالهن لحظة وصولهن مدير مؤسسة شبه الجزيرة الأستاذ / مروان باعارمة و عدد من المسؤولين في المؤسسة .

وقمن بجولة داخل اقسام معرض ( بأيدي مكية) المتخصص في عرض منتوجات الأسر المكية .

عقب ذلك اطلعتا على الفيديو التعريفي الخاص بشبة الجزيرة و خطوط انتاجها من التموين الغذائي مجموعة (روز باريس ) و ( مصنع النسيج ) .

حيث بدأ الاجتماع عقب تناول طعام الغداء و تمت مناقشة مشاريع الدعم المشتركة و التعرف على الأجهزة المنزلية الخاصة بصنع المأكولات الغذائية الصحية و أجهزة طباعة الليزر  التي تعمل كلتاهما بأيدي الأسر المنتجة بعد التأهيل و التدريب .

في ختام الزيارة اتفق الطرفان على تبادل الملفات وتصعيد الاجتماعات بعد توقيع اتفاقيات التعاون المتبادل .

و قد اعربتا الشريف و التونسي :عن اعجابها بجودة المخرجات المتنوعة في اقسام الدعاية و الاعلان و التجميل و النسيج و ايضا تجاه الأسعار المناسبة و التي تخالف الصورة النمطية المعتادة من غلاء أسعار منتجات الأسر المنتجة .

كما اشادت الشريف : ان اهم ما يميز جميع المشاريع كونها تعمل بأيدي سعودية وطنية مؤهلة و مدربة لتواكب السوق المحلي و احتياجاته حيث  أن الجمعية تطمح لمواصلة تحقيق أهدافها  من خلال استقطاب أكبر عددٍ من الأسر المحتاجة  من أجل تحويلهم إلى أسر منتجة قادرة على الاكتفاء الذاتي، والاعتماد على إنتاجهن ، وتوفير فرص عمل شريفة.

لا توجد تعليقات حتى الان...

اترك تعليقك...

حد الاحرف 400