المجلة

أخبارنا مباشرة عبر الموقع.

فستاني عليك أحلى لـ1000 مستفيدة بطيبة النسائية

في:
تعجبني:
لا تعجبني:

اختتمت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية في المدينة المنورةيوم الخميس 16/04/1436هـ الموافق50/02/2015م  مشروع (فستاني عليك أحلى  2)  الذي نظمته بالتعاون مع فريق لأمتنا نحيا, والذي بدأت انطلاقتهيوم الأحد 05/04/1436هـ الموافق 26/01/2015م والذي استمر لمدة أسبوعين , واستهدف  الاسر المتعففة من مستفيدات الجمعية البالغ عددهم 2500 اسرة, والمتعففين من خارجها.

حيث قسم فريق العمل المشروع إلى مرحلتين, خصص الأسبوع الأول منه لجمع القطع العينية والتي بلغ اجمالي عددها أكثر من ألفي قطعة.

ومع بداية الأسبوع الثاني بدأ استقبال الأسر المتعففة  للاستفادة من البازار المجاني, حيث بلغ عددهن أكثر من ألف ومئتي مستفيدة.

وقالت المشرفة على المشروع وقائدة فريق لأمتنا نحيا التطوعي الأستاذة نهلة السحيمي أن البازار قد ضم العديد من مستلزمات الأسر المتعففة التي دفعتها الظروف للاستعانة بمثل هذه البازارات لتجهيز العرائس وأسرهن.

وقد أفادت رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأستاذة منى بنت منصور الشريف أن إقامة مثل هذه المشاريع يعد أمراً جوهرياً يندرج تحت قائمة أهداف الجمعية الاساسية التي دأبت من خلالها على تقديم كافة المساعدات العينية  والنقدية التي قد تحتاج إليها الأسر المستفيدة كعون لهم وسداً لاحتياجاتهم الاساسية.

كما اوضحت الشريف  أن الجمعية تحرص دائماً على دعم كافة المبادرات الاجتماعية والتطوعية لتنمية هذا الجانب وتعزيز دوره الفعال في خدمة المجتمع.  


لا توجد تعليقات حتى الان...

اترك تعليقك...

49717

حد الاحرف 400